جاري تحميل ... سهلهالي تك -تحميل برامج اندرويد وشروحات والعاب

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

تعرف علي افضل 20 بديل للويندوز للاجهزة الضعيف وبعضها يدعم الاندرويد، 


هل تبحث عن نظام تشغيل سريع وخفيف الوزن لجهاز الكمبيوتر القديم؟ يمكنك تثبيت نظام تشغيل خفيف  لإحياء جهازك القديم إلى جهاز يعمل بكامل طاقته. في هذه المقالة ،

 ستتعلم المزيد عن أسرع أنظمة التشغيل التي تعتبر  خفيفة علي الرام و سريعة ومنا ما يدعم الاندرويد . 
يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب باستخدام ديسك USB. 
يستخدم نظام التشغيل خفيف الوزن هذا عددًا أقل من الموارد مثل الرام والمعالج،كما انها انظمة سريعة الاقلاع ويجب أعليك ان تقتنص الفرصة وتجربها علي جهازك حتي وان لم يكن ضعيف.
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعاني من مشاكل أو تأخيرات أثناء استخدام أنظمة تشغيل Windows ، فاكتشف بعض أنظمة التشغيل السريعة والخفيفة في هذه المقالة.






So confirmed for a reader that Pubg mobile is playable on the LG ...





.         نظام التشغيل Chrome / Chromium OS




نظام التشغيل Chrome هو نظام خاص يمكنك العثور عليه في أجهزة Chromebook ، وهي تستند إلى نظام التشغيل Chromium مفتوح المصدر.ومؤخرا تم اعلانه لدعم أندرويد بالكالمل
يمكنك تحميله من الموقع الرسمي

        

chrome os on pc




نظام Phoenix Phoenix

إضافة شرح

نظام تشغيل Phoenix

يعمل نظام التشغيل Phoenix المعدل على Android 7.1 وهو شيء لن تحصل عليه باستخدام أنظمة تشغيل Android الأخرى للكمبيوتر الشخصي. 
Phoenix OS هو نظام تشغيل Android بدأ بدعم أجهزة x86 و يدعم أجهزة كمبيوتر معمارية 64 بت أيضًا. 
يعمل على أجهزة 32 بت و 64 بت ولديه شريط مهام وقائمة ابدأ مثل Windows 10. 
يمكنك تثبيته علي ديسك USB؟ أواستخدام المثبت الجديد للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتثبيته على محرك الأقراص الثابتة. 
نظام Phoenix OS هو نظام تشغيل سريع يعمل بنظام Android لأجهزة الكمبيوتر القديمة ويعمل حتى على وحدة المعالجة المركزية Intel  Core.


تحميل نظام Phoenix OS لتشغيل ببجي موبايل بدون لاج Phoenix OS pubg ...تعرف علي افضل 20 بديل للويندوز للاجهزة الضعيف وبعضها يدعم الاندرويد
يوفر نظام التشغيل Phoenix OS الحد الأدنى من خيارات الطاقة ويعمل كبديل لنظام تشغيل Windows،ويشغل العاب الاندرويد بكفاءة تامة كما يحتوي علي صلاحيات الروت.
للتحميل من الموقع الرسمي 





نظام Slax OS

Slax OS

يعد Slax أحد أنظمة التشغيل الخفيفة  التي يمكنها الاقلاع منها مباشرة من usb خارجية ، ولا يوجد أي شرط لتثبيته على محرك الأقراص الثابتة. 

يعتمد على Linux مما يساعد على استخدام موارد أقل.

بالرغم إنه توزيعة لينيكس صغيرة مبنية على Linux ولكن يمكنك القيام بأي شيء مثل تثبيت برامج  الدردشة مثل Pidgin أو uGet أوdownload manager.

 متاح لكل من معالجات المعالج 32 بت و 64 بت. تم تصميم الإصدار 32 بت لأداء أفضل بشكل استثنائي على أجهزة الكمبيوتر القديمة (مثل Intel 486 الذي تم صنعه1989).  

سيتم تشغيله بشكل شرعي على أجهزة الكمبيوتر الجديدة  أيضًا.

 ولكن، يتم تقييده في قياس ذاكرة الرام ،ولا يدعم اكثرمن 3 غيغابايت من ذاكرة الرام كحد أقصي علي عكس  الإصدار 64 بت. 

  إذا كنت تخطط لاستخدام Slax على جهاز كمبيوتر، فمن الأفضل استخدام 64 بت. 

الحد الأدنى لمتطلبات Slax هو i486 أ

و أكثر، ومعالجات Intel / AMD مع 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.




DSL OS

DSL OS

Damn Small Linux هو نظام تشغيل مرن للغاية يبلغ حجمه حوالي             60 ميجابايت    (المثبت) وهو من أنظمةLinux الأكثر استخدامًا. يحتوي DSL على سطح مكتب كامل ومركز صغير لأجهزة الطلب. إجمالي التطبيقات التي تم تحديدها للحصول على أفضل ضبط للفائدة والحجم والمعدل. يمكن أن يساعدك أيضًا في التعامل مع خوادم SSH / FTP. يمكنك استخدام DSL مباشرة من وسائط التثبيت مثل محرك أقراص USB والاستمرار في تشغيله منه ، ولا توجد حاجة لتثبيته على محرك الأقراص الثابتة. يمكن تشغيله بالكامل في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 128 ميجابايت وخفيف بما يكفي لتشغيل 486DX مع 16 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 

الحد الأدنى من المتطلبات هو i486 أو أحدث وحدة المعالجة المركزية ، معالجات Intel / AMD مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 64 ميجابايت.


Puppuy linux

Puppy linux

جرو لينكس



Puppy Linux هو نظام خفيف للغاية مصمم للعمل حتى على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة. إذا كنت بحاجة إلى جعل USB قابل للاقلاع، فحجمه حوالي 100 ميجا بايت من المساحة ، وكذلك حجم ملف ISO المثبت حوالي 104 ميجا بايت. كل ما عليك تثبيته على DVD ، بعد ذلك يمكنك الاقلاع من DVD. بعد تشغيله ، يمكنك إنشاء محرك أقراص USB قابل للاقلاع من القائمة الموجودة ضمن القائمة> إنشاء USB قابل للتشغيل.




Tiny Core Linux

tiny core linux

هل تبحث عن الحد الأدني لمتطلبات التشغيل؟ جرب Tiny Core Linux في 3 إصدارات ، وأخف نسخة تسمى Core تتكون من 11 ميجا بايت فقط من صورة ISO. الإصداران الآخران TinyCore و Core plus يصلان إلى 100 ميجا بايت في حجم المثبت. سطح المكتب بسيط ولا يحتوي إلا على مجموعة من الرموز التي تفتح تطبيقات النظام والمستخدم.





VectorLinux

VectorLinux Light
ملف ISO الخاص بـ VectorLinux v7 ) ليس صيغر مثل Puppy Linux ، ولكنه يعمل بشكل جيد للغاية على جهاز كمبيوتر بسعة 64 ميجا بايت فقط ، الإصدار القياسي يدعم Pentium 200 أو أحدث. على الرغم من وجود نظام تشغيل خفيف للغاية مثل DSL و Puppy Linux ، ولكن في رأي قد لا تشعر بالراحة في استخدامها لفترة طويلة ، ولكن يمكنك القيام بكل شيء 
مع VectorLinux.

Linuxlite os

كما يوحي الاسم ، لينوكس لايت هو نظام تشغيل لينكس مبسط.
 بشكل عام ، يأتي نظام التشغيل الجميل مع التطبيقات الشائعة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو مثل VLC و Mozilla Firefox للتصفح و LibreOffice للتعامل مع المستندات. 
يمكنك تنزيله لكل من 32 بت و 64 بت من الموقع ويتراوح حجم ملف الصورة بين 900 ميجابايت - 1 جيجابايت ، وهو ليس أصغر عند مقارنته بنظام تشغيل خفيف آخر مدرج في هذه الصفحة.
المتطلبات: وحدة المعالجة المركزية: معالج 700 ميجاهرتز ، ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت رام ، دقة 1024 × 768.




Android-x86

كيفية تثبيت Android 9.0 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ...

Androidx86 هو مشروع مفتوح المصدر لنقل Android إلى أجهزة X86. نعم! يعمل بسرعة ويعمل على أجهزة 32 و 64 بت. إذا كنت تستخدم إصدار Android + x86 ، فستحصل على العديد من الميزات مثل قائمة ابدأ وشريط المهام ، 
و تجربة ال Android النموذجية تعمل بكامل طاقتها.
 من الناحية الفنية ، هذا النظام يشغل العاب اندرويدعلي أجهزة الكمبيوتربكل سلاسة.
خاتمة
هذه هي أنظمة التشغيل الخفيفة  والأسرع القادرة على العمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، حتى مع ذاكرة الرام سعة 126 ميجابايت. (يرجى التحقق من الحد الأدنى للتوصية بأي نظام تشغيل قبل الاستخدام.) أدناه أنظمة التشغيل المدرجة سريعة بشكل استثنائي ومن السهل تثبيتها مؤقتًا عبر USB. معظم أنظمة التشغيل خفيفة الوزن هذه هي في الأساس توزيعات Linux.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رئيك يهمنا> اجعل رأيك بناءاَ

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *